تخطى إلى المحتوى

اقتباسات عن القهوة

اقتباسات عن القهوة متوفرة على موقعنا بشكل جميل وجذاب وسوف تجعلك تشعر معها بمدى جمال قهوتك التى تتناولها في الصباح ، فسوف تتلذذ بشربك للقهوه عقب رؤية هذه الاقتنباسات المتنوعة التى بالفعل سوف تزيد لذتك للقهوه وخصوصا قهوة الصباح ، فمن منا لا يعلم أن القهوه هي غذاء الروح لعاشقها خصوصا ، اذا كنت مداوم على شربها في الصباح فهي الفيصل في يومك وتستطيع معها تنشيط ذاكرتك للبدأ بيوم جديد واستطاعة تحمل أعباء الحياة اليومية بشكل أفضل.

أفضل اقتباسات عن القهوة

اذا اردت الشعور بمتعة حقيقية انظر للمطر من شرفتك وهو يهطل مع فنجان قهوه ساخن.

عندما تكون من الأشخاص المدمنين للقهوه يصعب جدا حصولك على الاسترخاء والعمل والطمأنينة بدونها، لذا أنا أقولها بكل فخر أنا مدمن للقهوه فهي سبيل العيش في هذه الحياه.

القهوة تعطينا الحقيقة بمرارتها فمن خلالها نرى الكون وما تفعله الدنيا بنا، لذا إياك وأن تغضبها وتضيف لها السكر بل تذوقها وأشعر بالإحساس النابع منها.

ما اريد الان غير سماع صوت المنشاوي في اذني وبجواري رائحة فنجان قهوة، وسماع صوت الريح تتطاير بين البستان فلن أجد أفضل من هذا كأني صعدت الجنة ورجعت مرة أخرى.

قهوتي هي مصدر سعادتي ومصدر دواء جراحي حيث بها استطيع أن اداوى نفسي، ومهما اشدت مرارتها في حلقي فمن المستحيل أن أضع لها السكر فسمارها يفتتني وشدة مرارتها يجعلني أرى الحياه بشكل اخر.

كل يوم استقبل نهارا جديدا برائحة قهوه مميزه وأمامي نافذتي أنتظرك بها على أشعار قهوتي، كما أني لا أشرب فنجاني حلوا حتى لا أفكر بمرارة غيابك عني.

القهوة الحقيقية هي من تقع في يد عاشق لها وليس في يدي هاوٍ يجربها من حين لآخر، واذا اردت ان تنتقل من هاوٍ إلى عاشق إياك وأن تجعل أحدا ما يصنعها لك بل تلذذ بوقوفك بجانبها مهما طال الوقت ومهما زاد انشغالك عن اعمالك فهي تعلمك الصبر، والبدء في وضعها في فنجانها بكل هدوء، ثم استنشق رائحتها اولا وابدأ التلذذ بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *