تخطى إلى المحتوى

تويتات عن الصداقة

الصداقة من أكثر الأمور التي تجعلنا نجتاز مصاعب الحياة ، فهي الكتف والسند الذي يستطيع الشخص أن يتكأ عليه وهو مطمئن تماما أنه لن يخذله ، وسيكون معه في أشد واصعب الأوقات ، لهذا وفرنا لكم العديد من تويتات عن الصداقة ، لتستطيعوا مشاركتها في تغريدة على تويتر وتضع إشارة لأصدقائك عليها ، فهي أفضل هدية لهم ، لأنه كلام ينبع من قلبك لأجلهم.

اقتباسات عن الأصدقاء تويتر

  • إبحث عن هارون…. ابحث عن من يكون لك أخ و صديق. إبحث عن من يشدد به أزرك. إبحث عن من تصطبر نفسك معه بالغداة والعشي. إبحث عن من يقويك وتتشابه معه في الاهتمامات وتتشارك معه بالهمم يحملك وتحمله. إبحث عن من يسجد ويدعو لك وأنت لاتعلم.. إبحث عن من يصدق معك بالسر والعلن.
  • على الأصدقاء ألا يرحلوا بعيدًا، وألا يتشتتون في المُدن والبلدان، عليهم أن يبقوا هنا بالقُرب، وعلينا أن نلتقي كل ليلة و بعشوائية وبلا أسبابٍ أو تخطيط، نحتسي القهوة ونتبادل المُزاح ونعود للبيت ونحن نعلم أننا سنلتقي غدًا أو بعد غد.
  • أفضل علاقة يمكن أن يدخلها الشخص هي الصداقة، أن تمتلك صديقًا واحدًا حقيقيًا يتفّهم جميع مشاعرك دون بذل كامل جهدك في الشرح، أن تتكلم من غير أن يتم فهمك بشكلٍ خاطئ، أن تنهار بكل أريحيّة، أن تطرح همومك وتأتيك المواساة من كلِ فجٍّ عميق. أن تمتلك صديقًا يعني أن تمتلك مخرج طوارئ !!
  • سيأتي #صديق يحبك كما أنت، يُحبك لتفَاهتك لعصبيتك، لمزاجَك المُتقلب لَبُكائك على أشياء لا تَستحق البُكاء #صديق يُحبك لروحك، #صديق يَفهمك، #صديق يُحب وجودك لا يستَطيع تَحمل غيابك، #صديق يُحبك كما أنتَ بعيوبك قَبل مُميزاتك وهَذا #الصديق سَوف تَجده عاجلاً أم آجلًا ولكَنهُ سَيأتي
  • قيل لأحدهم: كيف تعرف من يحبك ؟ قال : الذي إذا اقتربت منه خطوة، اقترب مني خطوتين .. الذي إذا ابتعدت عنه غاضبا، دنا مني مستريحا .. وإذا غبت عنه رغما عني، بحث عني حتى يجدني .. الذي يشعر بالنقص من دوني ولو ملك كل شيء .. ويشتاق إلي ولو كان حوله ألف حي .
  • مِن المُمكن للغرِيب أن يُصبح صديقاً دوُن أن تتوقع ذلِك، مِثلما يستطيِع الكثِير من الأصدِقاء التحوُل إلى غرباء -فجأة- و دوُن أن تتنبأ بذلك!!.

تويتات عن الأصدقاء الحقيقيون تويتر

  • الصـــداقة تراهـا فعل ماهي كلام أصدقائك الحقيقيين مثل النجوم ما تبين النجـــوم إلا بوقت الظلام ولا يبين الصديق الا وقت اللزوم.
  • الصداقة ليست نزهة ممتعة لساعتين أو ثلاثة.. أو مزحة تستمتع بها مع من حولك في لحظات عابرة .. بل هي قوّة ستدركها في أصعب الأوقات .. وتفرح بها في أحلى الأوقات.
  • في صداقاتك لا تخلط بين الصراحة والواقعية والروح السلبية فالصديق الذي لا ينفعك هو من يخبرك بصعوبة تحقيق أحلامك كما يضعف ثقتك بنفسك وغالباً ما سيقنعك بعدم قدرتك على الوصول لأهدافك هذا النوع يغار منك، كما لا يريد رؤيتك أفضل منه ويعتبر البعد عن هذا النوع فعل إيجابي.
  • الصداقةُ الحَق … لِمن عَاهد .. و وَفى .. و دَام ودهُ فَمن يحتفظُ لكَ بركنِ دافيء في ثنايَا روحهُ تلجأ إليهِ .. فرحًا .. حزنًا .. خوفًا .. أو عِندما يُوجعكَ العالم ألمًا يَستحقُ .. قُربكََ حقًا.
  • الصديق الحقيقي يعرف نقاط ضعفك؛ ولكن يظهر لك نقاط قوتك، يشعر بمخاوفك؛ ولكن يقوي إيمانك، يرى قلقك؛ لكنه يحرر روحك، يدرك إعاقتك؛ ولكن يؤكد إمكانياتك. ويليام آرثر وارد.
  • الصَّداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس لا تذوب مثلما يذوب الثلج الصداقة ود وإيمان ولا تُقدر بثمن ثمارُ الأرض تُجنى كُل موسم لكن الصداقة تجنى كُل لحظة هي الوجه الآخر للحُب هي عقل واحد في جسدين هي الوردةُ الوحيدة التي لا أشواك فيها عبيرها الأمل ورحيقها الوفاء ونسيمها الود والاخلاص.

صور تويتات عن الصداقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *