تخطى إلى المحتوى

جمل عن الفيل بالانجليزي

تعرف على اهم المعلومات والصفات الخاصة بالفيل بالانجليزي لكتابتها في تعبير خاص بك من خلال مجموعة متميزة من افضل جمل عن الفيل بالانجليزي متوفرة على موقعنا.

معلومات عن الفيل للاطفال بالانجليزي

  • There are three different species of elephant – the African Savannah elephant, the African Forest elephant and the Asian elephant. Elephants are known for their large ears, tusks made of ivory and their trunks – which are actually a fusion of their nose and upper lip.
  • هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الفيل – الفيل سافانا الأفريقي ، الفيل الأفريقي الغابات والفيل الآسيوي. تشتهر الفيلة بأذنيها الكبيرة ، وأبوابها المصنوعة من العاج وجذوعها – والتي هي في الواقع مزيج من أنفها وشفتها العليا.
  • Elephants are the world’s largest land animal! Male African elephants can reach 3m tall and weigh between 4,000 -7,500kg. Asian elephants are slightly smaller, reaching 2.7m tall and weighing 3,000– 6,000kg.
  • الفيلة هي أكبر حيوان بري في العالم! يمكن أن يصل طول الأفيال الأفريقية من الذكور إلى ثلاثة أمتار وتزن ما بين 4000 و 7.500 كجم. الأفيال الآسيوية أصغر قليلاً ، ويبلغ طولها 2.7 متر وتزن ما بين 3000 و 6000 كجم.
  • There’s an easy way to tell the African elephants apart from their Asian cousins – their ears! African elephants have large ears shaped like the continent of Africa! Asian elephants’ ears are smaller and shaped like India. Cool, huh?
  • هناك طريقة سهلة لإخبار الأفيال الأفريقية عن أبناء عمومتهم الآسيويين – آذانهم! الأفيال الأفريقية لها آذان كبيرة على شكل قارة أفريقيا! آذان الفيلة الآسيوية أصغر وشكلها مثل الهند. رائع. صحيح؟
  • You can tell a lot about an elephant by looking at their tusks! Elephant tusks never stop growing, so enormous tusks can be a sign of an old elephant. Both male and female African elephants grow tusks, but only male Asian elephants grow them. A tusk-less adult elephant is likely to be a female Asian elephant.
  • يمكنك معرفة الكثير عن الفيل من خلال النظر في أنيابهم! لا تتوقف أنياب الفيل عن النمو ، لذلك يمكن أن تكون الأنياب الضخمة علامة على فيل قديم. الفيلة الأفريقية من الذكور والإناث على حد سواء تزرع الأنياب ، ولكن الفيلة الآسيوية الذكور فقط من يزرعها. من المحتمل أن يكون الفيل البالغ من أنياب الفيل هو أنثى آسيوية.

صفات الفيل للاطفال بالانجليزي

  • Until recently, African Forest elephants were thought to be a subspecies of the African elephant, but new research discovered that they are actually a separate species entirely. These elephants live in the tropical forests of Africa’s Congo Basin. They have straighter tusks and more rounded ears than Savannah elephants.
  • حتى وقت قريب ، كان يُعتقد أن الفيلة الإفريقية للغابات هي سلالة من الفيل الأفريقي ، لكن بحثًا جديدًا اكتشف أنها في الواقع فصيلة منفصلة تمامًا. تعيش هذه الأفيال في الغابات الاستوائية في حوض الكونغو في إفريقيا. لديهم أنياب أكثر إحكاما وآذان مستديرة أكثر من الأفيال السافانا.
  • These magnificent mammals spend between 12 to 18 hours eating grass, plants and fruit every single day! They use their long trunks to smell their food and lift it up into their mouth – yum!
  • هذه الثدييات الرائعة تقضي ما بين 12 إلى 18 ساعة في تناول العشب والنباتات والفواكه كل يوم! يستخدمون جذوعها الطويلة لرائحة طعامهم ورفعها إلى فمهم!
  • In Mount Elgon National Park in Kenya, a group of elephants use their tusks to mine for salt in underground caves! They feel their way around with their trunks and eat the salts by breaking them off with their tusks.
  • في حديقة جبل إلغون الوطنية في كينيا ، تستخدم مجموعة من الأفيال أنيابها للبحث عن الملح في الكهوف تحت الأرض! إنهم يشعرون في طريقهم حولها مع جذوعها وأكل الأملاح عن طريق كسرها مع أنيابهم.
  • Elephants have created their very own sunscreen! After a river or swamp bath, they’ll throw mud and sand up and over themselves to protect their skin from the hot, burning sun. Clever!
  • أنشأت الفيلة واقية من الشمس الخاصة جدا! بعد النهر أو حمام المستنقع ، سيقومون برمي الوحل والرمل فوق أنفسهم لحماية بشرتهم من أشعة الشمس الحارقة الحارقة. ذكي!

صور جمل عن الفيل بالانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *